تشيلسي - ليل في دوري أبطال أوروبا

نعود معكم إلى ليلة الأبطال والعودة لمشاهدة مباراة تشيلسي ومباراة ليل ، حيث تحاول كتيبة تشيلسي الظهور كأبطال لبطولة أوروبا الأخيرة عندما يستضيفون فريقهم الفرنسي ليل. في الجولة الأولى من نهائي دوري أبطال أوروبا ، على ملعب ستامفورد بريدج ، بالضبط الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، عاصمة مصر.

تشيلسي ضد ليل مسلح بالتاريخ

سلاح مهم للمدرب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي في مواجهة اليوم مع نظيره الفرنسي ليل هو الثاني منذ 2012. توج على حساب بايرن ميونيخ.

سافر تشيلسي إلى الإمارات حاملاً لقب دوري أبطال أوروبا في متناول اليد وهدف واحد في متناول اليد ورغبة واحدة في الفوز بكأس العالم للأندية. في الواقع ، كانت مهمتها الأولى ضد نادي الهلال السعودي ، حيث تغلب عليهم بفارق ضئيل بهدف بدونه. رد البلجيكي روميلو لوكاكو قبل أن يسجل ثنائية في فوز مثير للإعجاب على بالميراس البرازيلي. قبل الهدف ، في ليلة كان فيها دفاع الفريق البرازيلي ممتازًا ، مما أدى إلى وقوع النادي الأزرق في مأزق.

مباريات إضافية ، ولكن في النهاية لعب البلوز بقوة وحزم في سعيهم للحصول على لقبهم المهني الأول وحصلوا على ما يريدون. لديهم كل عوامل النجاح من المدرب الألماني العظيم والمتميز توماس توخيل وأفضل اللاعبين. في كل مركز ميداني.

موعد مباراة تشيلسي والليل الليلة

يواجه تشيلسي مباراة قادمة مع ليل ، ولكن على الورق سيكون الأمر سهلاً على البلوز في المواجهة ، التي تنطلق في الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش ، 10 مساءً بتوقيت القاهرة ، 12 منتصف الليل في أبو ظبي ، 11 مساءً. توقيت مكة المكرمة.

يعي تشيلسي صعوبة المهمة التي تنتظره ، حيث يأتي المنتخب الفرنسي دون ضغوط ، مما يشكل خطرًا كبيرًا على البلوز ، لأن من سيلعب بشكل مريح على الورق ، يمكن أن يحقق مفاجأة ، يسعى الديك الفرنسي للرحيل. بأدنى حد من الخسائر من Stamford Bridge حتى تصل إلى ملعبها ، وبعد ذلك يكون لكل حدث محادثة.

وسجل تشيلسي 13 نقطة و 4 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالمجموعة الثامنة وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقوا 4 أهداف وهم أفضل من حيث الأداء. واستقبلت شباكه أهدافا من زعيم المجموعة يوفنتوس الإيطالي.

تعثر تشيلسي في نهاية دور المجموعات

بدأ تشيلسي بداية جيدة في دور المجموعات عندما تغلب على زميله زينيت سان بطرسبرج (روسيا) بهدف دون رد سجله روميلو لوكامو ، قبل أن يخسر أمام يوفنتوس بنفس النتيجة في الجولة الثالثة. صعد في مباراة السويد في مالمو وتغلب عليه بأربعة نظيفة ، والتي وقعها جورجينيو بضربة ثنائية.

ركلة جزاء سجلها أندرياس كريستنسن ، عندما فاز هافرتز بجزء من مهرجان الأهداف ، تغلب على مالمو مرة أخرى بهدف ، وفي الجولة الخامسة سجل أربعة جوائز في مرمى يوفنتوس وأنهى مسيرته بتعثر أمام زينيت سانت. بطاقة صعود الرجل العجوز "المركز الثامن في المجموعة الأولى.

سترافقك ليالي الأبطال عند عودتك ، وتشاهد تشيلسي وليل يعيشان في مباراة حيث تحاول كتيبة تشيلسي الظهور كأبطال للبطولة الأوروبية الأخيرة عندما يستضيفون فريقهم الفرنسي ليل في المباراة. مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أوروبا ، ستامفورد بريدج ، بالضبط الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، عاصمة مصر.