ليفربول - ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي


اشتعلت الأجواء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وبدت أكثر سخونة بعد أن أصبح ليفربول المنافس الصاعد لمانشستر سيتي بمهمة جديدة اليوم ضد ليدز يونايتد ولقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في آنفيلد.


أسطورة ليفربول يوجه رسالة إلى كلوب وصلاح هو السبب


تحدث أسطورة ليفربول داني مورفي عن قيمة محمد صلاح في الريدز ، مؤكداً أن الفرعون المصري يتمتع بشخصية كبيرة وقدرة استثنائية ويلعب دائماً بعقله أمام قدميه ، نظراً لتألقه في الجولة الأخيرة من المباريات. ضد نورويتش سيتي وهدفه الرائع.


ادعى داني مورفي في تصريحاته أن محمد صلاح لا يعامل كما يستحق في ليفربول ويعتقد أن كتيبة الريدز ستشعر بقيمة اللاعب إذا قرر الرحيل ، سواء كان ذلك للدوري الإسباني أو دوريًا آخر ، ولكن في النهاية . سيفتقد كلوب والريدز نجمًا كبيرًا يجد الحلول في كل مباراة تحت الضغط.


الوقت بين ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي


يتطلع ليفربول للفوز وتشديد الخناق على المتصدر مانشستر سيتي ، خاصة بعد تعثر الأخير أمام توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية.


موقع ليفربول في الدوري الإنجليزي


عزز الفوز بثلاثة أهداف على نورويتش سيتي في الجولة الماضية وتعثر مانشستر سيتي أمام توتنهام التقدم حيث تقلصت الفجوة بينهما إلى 6 نقاط مع دخول الريدز مبارياتهم اليوم. واذا تمكنوا من تحقيق نصر سينخفض ​​الفارق الى 3 نقاط فقط مرحلة جديدة من الصراع على اللقب والتي يمكن ان تقررها قمة استاد الاتحاد في التاسع من ابريل المقبل.


ماذا فعل ليفربول عندما زار ليدز يونايتد؟


في الجولة الأولى ، التقى ليفربول مع ليدز يونايتد على طريق إيلاند في الثاني عشر من سبتمبر من العام الماضي وخرج الريدز بثلاث شباك نظيفة من محمد صلاح في الدقيقة 20 وفابينيو في الدقيقة 50 وأخيراً ساديو ماني في الدقيقة 90. في تلك المباراة ، طرد الحكم كريج باوسون نجم ليدز باسكال ستريك في الدقيقة 60 بعد تدخل وحشي على أحد لاعبي ليفربول.


ويملك ليفربول حاليًا 57 نقطة في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر ، حيث لعب الفريق الأحمر 25 مباراة وفاز بـ 17 وتعادل 6 وخسر نقطتين فقط ، بينما هو الأقل بين الأندية. الذين خسروا في النسخة الحالية من الدوري الممتاز.


اشتعلت الأجواء في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وبدت أكثر سخونة بعد أن أصبح ليفربول منافسًا متجددًا لمانشستر سيتي بمهمة جديدة اليوم ضد ليدز يونايتد ولقاء مؤجل من الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في آنفيلد.