نتيجة مباراة "روما" و "فينورد" في نهائي دوري أبطال أوروبا

 


قم بإلقاء نظرة على البطل الجديد AS روما والمواجهة النارية مع فينورد روتردام مساء الأربعاء ، شاهد مباراة روما ضد فينورد على الهواء مباشرة اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب أرينا كومباري في نهائي الدوري الأوروبي.

بدأت مهمة روما إلى النهائيات مبكرا ، خاصة في تصفيات دور المجموعات حيث واجه طرابزون سبور التركي مرتين ، وانتهت الأولى بفوز ولفرهامبتون بهدفين عن طريق لورنزو وإلدور شومورودوف ، قبل العودة. وفاز بثلاثية في الأولمبياد

بدخول مرحلة المجموعات ، التقى الفريق وتغلب على سسكا صوفيا البلغاري بخمسة أهداف مقابل أهداف لورنزو بيليجريني وستيفان الشعراوي ، مع عودة بيليجريني ليسجل الهدف الثالث للذئاب عبر جيانلوكا. مانشيني وأخيراً تامي أبراهام. وسجل ستيفان الشعراوي وكريس سمولينج في الفوز 3-0 بالإضافة إلى الهدف الثالث لأبراهام.

وفي الجولة الثالثة ، قدمت مفاجأة على ملعب إسبميرا ، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام النرويجي بود جليمت ، وسجل ستة أهداف. عاد في المركز الخامس ليهزم زوريا لوهانسيك برباعية وثنائية عن طريق كارليس بيريز ونيكول زانيولو. من تامي أبراهام الذي عاد ، بالإضافة إلى بورخا مايورال ، ليسجل ثنائية في المباراة الأخيرة للفريق في مرحلة المجموعات ضد البلغاري سسكا صوفيا.

 موعد مباراة روما وفينورد في نهائي الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة روما وفينورد اليوم الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي ، 7 مساءً بتوقيت جرينتش ، وسيتم مشاهدتها على قناة بي إن سبورتس HD 1 بريميوم مع تعليق خليل البلوشي.


تشكيل النتيجة المتوقعة بين روما وفينورد:

حارس المرمى: روي باتريسيو.

الدفاع: روجر إيبانيز ، كريس سمولينج ، جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ريك كارسدورب ، هنريك مخيتاريان ، بريان كريستانتي ، لورنزو بيليجريني ، نيكولا زالفسكي.

المهاجمون: نيكولو زانيولو ، تامي أبراهام

وصل روما إلى دور الستة عشر ليلتقي مع فيتيس أرنهيم الهولندي وتغلب عليهم بهدف دون رد من سيرجيو أوليفيرا قبل أن يحرز لهم هدفًا في كل شباك في الملعب الأولمبي ليحقق ولفرهامبتون هدف التعادل. تغلب نجم إنجلترا وهداف الدوري الأوروبي ، تامي أبراهام ، على النرويجي بودو غليمت 5-2 في ربع النهائي لتعويض هزيمة ثقيلة في دور المجموعات ، بينما كان نيكولو زانيولا على المحك للتألق بشكل رائع. ثلاثية ، يليها الفوز على ليستر سيتي 2-1 في مجموع مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي.

توقع فينوورد تشكيل النتيجة ضد روما:

حارس المرمى: مارزيانو.

خط دفاعي: ملاطية ، سينيز ، تراونر ، جيرترود.

خط الوسط: Koke، Usnes، Thiel.

المهاجمون: سينيستيرا ، الرغبات ، نيلسون.