نتيجة تصفيات كأس العالم بين الإمارات وأستراليا ، يخسر  الإمارات هدفين مقابل هدف واحد


سيكون من الصعب على الإمارات العربية المتحدة وأستراليا الاقتراب من التأهل لكأس العالم 2022 في الدوحة يوم الثلاثاء. احتل الفريقان المركز الثالث في مجموعتهما في التصفيات الآسيوية ، مما يعني أنه سيتعين عليهما القتال من أجل مكان في المباراة الفاصلة بين الكونفدرالية ضد بيرو.
 
خسروا مباراتين من أول أربع مباريات في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم الآسيوية وضع الإمارات في وضع غير مؤات ، لكنهم فازوا في مبارياتهم الست الأخيرة ليتقدموا بشكل مريح. واجه الأبيض ، في مجموعة صعبة تضم منتخبات مثل إيران وكوريا الجنوبية والعراق ، مرة أخرى بداية صعبة في الدور الثالث حيث حقق ثلاث نقاط فقط في المباريات الخمس الأولى.
 
مع فرصة للانتهاء من المركزين الأول والثاني في تلك المرحلة ، تمكنوا على الأقل من التنافس على نقطة فاصلة ، وهزموا لبنان وسوريا قبل أن يتعرضوا لهزائم متتالية على يد الفريق. إيران والعراق. وحقق فوز حاسم مفاجئ على كوريا الجنوبية بقيادة المدرب الجديد رودولفو أروابارينا المركز الثالث في النهائي ومنحهم آخر فرصة للتأهل لكأس العالم هذا العام إذا تمكنوا من الفوز يوم الثلاثاء وفي المباريات الفاصلة. كأس القارات.
 
الآن تعادل 1-1 مع غامبيا في مباراة ودية مع علي مبخوت مما منحهم التقدم من ركلة جزاء ، وسيتطلع الأبيض للذهاب في مباراة للوصول إلى كأس العالم للمرة الثانية ، لكنهم يواجهون اختبارًا صعبًا ضد أسترالي خطير. جانب.
 
اجتاز رجال جراهام أرنولد الدور الثاني من الأدوار الإقصائية بسجل رائع من ثماني مباريات ، حيث سجلوا 25 هدفًا واستقبلوا شباكه مرتين فقط ، حيث تصارعوا على المركز الثالث مع السعودية واليابان وعمان في الدور الثالث.
 
بدأوا بقوة بثلاثة انتصارات متتالية وانتقلوا بسرعة إلى المركز الأول في صدارة المجموعة ، لكنهم فشلوا بعد ذلك في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث التالية ، مما جعل مكانهم موضع شك.ثم انتعشت سويسرا مرة أخرى بفوزها 4-0 على فيتنام ، لكن التعادل مع عمان وخسارة اليابان فشلت في اللحاق بالأخيرة والتأهل تلقائيًا.
 
لكن رجال أرنولد فعلوا ما يكفي للوصول إلى المركز الثالث قبل اليوم الأخير ، مما جعل الخسارة أمام السعودية غير مهمة وعادوا للعب في مباراة ودية ضد الأردن في بداية يونيو.بفوزها 2-1 في تلك المباراة ، بفضل هدفي بيلي رايت وأور مابل ، ستبحث أستراليا عن فوز حاسم للتقدم إلى كأس القارات يوم الاثنين المقبل.
 
الملايين من المتابعين ينتظرون القمة الإماراتية الأسترالية في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 7 مساءً بتوقيت الجزائر ، و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
وسيتم بثه على قناة BN Sports AFC بتعليق حسن العيدروس ، وكذلك على قناة الكاس فايف وأبو ظبي الرياضية وآسيا 1 ودبي الرياضية وآسيا 1 HD.
 

تشكيلة أستراليا المتوقعة ضد الإمارات:

 
حارس المرمى: ماثيو رايان
الدفاع: عزيز بهيش - هاري سوتر - ترينت سينسبري - فران كاراجيسيوس
خط الوسط: ايدان هروستك - جاكسون ايرفين - جيمس جيجو
المهاجمون: أوير مابل ، ميتشل ديوك ، مارتن بو
 

التشكيل المقدر لمنتخب الإمارات أمام أستراليا:

 
حارس المرمى: خالد عيسى
في الخط الدفاعي: عبد العزيز هيكل - خليفة الحمادي - محمد العطاس - وليد عباس
في التخزين الدفاعي: ماجد حسن - عبد الله رمضان
خط الوسط: بندر الأحبابي - كايو كنيدو - سهيل حارب
في الهجوم: علي مبخوت
 
سيقود هجوم الإمارات علي مبخوت ، الهداف التاريخي للبلاد برصيد 80 هدفاً في 104 مباراة دولية. وليد عباس وعمر عبد الرحمن لديهما أيضًا خبرة حيوية في الدفاع والوسط ويجب أن يظهر كلاهما منذ البداية. تم تفضيل حارس المرمى عيسى خالد على علي خاسييف ، الذي خاض 69 مباراة مؤخرًا ، ويجب أن يمرر الكرة بين العصي مرة أخرى.
 
يجب أن يعطي فريق أستراليا الذي سيخوض مباراة ودية أمام الأردن مؤشراً جيداً على الشكل الذي سيبدو عليه يوم الثلاثاء حيث يتطلع أرنولد للتأكد من أن رجاله الرئيسيين جاهزون لمراحل خروج المغلوب.
 
احتل الفريقان المركز الثالث في مجموعتهما في التصفيات الآسيوية ، مما يعني أنه سيتعين عليهما القتال من أجل مكان في المباراة الفاصلة بين الكونفدرالية ضد بيرو. خسروا مباراتين من أول أربع مباريات في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم الآسيوية وضع الإمارات في وضع غير مؤات ، لكنهم فازوا في مبارياتهم الست الأخيرة ليتقدموا بشكل مريح.
 
واجه الأبيض ، في مجموعة صعبة تضم منتخبات مثل إيران وكوريا الجنوبية والعراق ، مرة أخرى بداية صعبة في الدور الثالث حيث حقق ثلاث نقاط فقط في المباريات الخمس الأولى. مع فرصة للانتهاء من المركزين الأول والثاني في تلك المرحلة ، تمكنوا على الأقل من التنافس على نقطة فاصلة ، وهزموا لبنان وسوريا قبل أن يتعرضوا لهزائم متتالية.هزائم من الفريق. إيران والعراق.
 
وحقق فوز حاسم مفاجئ على كوريا الجنوبية بقيادة المدرب الجديد رودولفو أروابارينا المركز الثالث في النهائي ومنحهم آخر فرصة للتأهل لكأس العالم هذا العام إذا تمكنوا من الفوز يوم الثلاثاء وفي المباريات الفاصلة. كأس القارات.