كرو الكسندرا ضد وست بروميتش ألبيون - التوقعات ، أخبار الفريق



سيواصل وست بروميتش ألبيون استعداداته لعام 2022-2023. الموسم بعد ظهر يوم السبت في مواجهة قبل الموسم مع طاقم الدوري الكسندرا. ستدخل الصفحات في المباراة بعد الفوز 3-0 على نورثهامبتون تاون يوم الأربعاء ، بينما كانت آخر مباراة ودية لكرو هي الفوز 3-2 على هاليسوين تاون يوم الثلاثاء.

إنجازات المدرب 

أنهى كرو المركز 24 في الدوري الأول الموسم الماضي برصيد 29 نقطة فقط من 46 مباراة ، مما يعني أنه سيهبط في موسم 2022-23. الموسم الذي سيلعبون فيه في الدوري الإنجليزي الرابع لكرة القدم.
 
شهدت السكك الحديدية شهرًا مزدحمًا للغاية من حيث المباريات الودية قبل الموسم حيث لعبت خمس مرات إجمالاً ، بفوزها على نانتويتش تاون وكيدزجروف أثليتيك وهالسووين تاون. كما تعادل كرو مع بارنسلي وخسر أمام ماكليسفيلد إف سي ، وسيلعب الآن ثلاث مباريات أخرى قبل الموسم ضد وست بروميتش ولوميل وروثرهام يونايتد قبل موسم 2022/23. افتتحوا الدوري الموسم الأول أمام روتشديل في 30 يوليو.
 
جلب فريق أليكس موريس خمسة لاعبين جدد في انتقالات مجانية هذا الصيف ، مع وصول كورتني بيكر ريتشاردسون وتشارلي كولكيت وكونور توماس وكالفين ميلور ورود ماكدونالد إلى النادي. كما كان هناك عدد من المغادرين قبيل الموسم الجديد ، مع عودة الفريق إلى الدوري الثاني بعد موسمين في الدوري الأول ، حيث سيلعبون في موسم 2020/21. احتل المركز الثاني عشر وهبط الموسم الماضي.

معاينة المباراة

في غضون ذلك ، بدأ ويست بروميتش الموسم التحضيري في 4 يوليو. بفوزه على ليتون أورينت 2-1 قبل أن يتراجع 2-0 أمام ستيفنيج بعد خمسة أيام. عاد الصفحات إلى طرق الفوز يوم الأربعاء على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف دون رد على نورثهامبتون تاون بأهداف داريل دايك وكارلان جرانت وآدم ريتش.
 
سيواجه وست بروميتش ألبيون الآن الطاقم وأكسفورد يونايتد وهيرتا برلين في آخر ثلاث مباريات ودية في الصيف ، مع العودة إلى المباريات في 30 يوليو. احتل فريق المدرب ستيف بروس المركز العاشر في البطولة الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط عن لوتون تاون صاحب المركز السادس ، وسيتطلع بالتأكيد للاقتراب من المباريات الفاصلة الموسم المقبل.
 
كان باجيز هادئًا فيما يتعلق بالتعاقدات هذا الصيف ، مع توقيع جايسون مولومبي وجون سويفت وجيد والاس فقط حتى الآن ، ولكن من المتوقع المزيد من الإجراءات في الأسابيع المقبلة.

أخبار الفريق

أعاد لاعبو Crue Ole Phinney و Joel Tabiner الكرة ضد Haleswyn Town في المرة الأخيرة حيث تغلب الزوجان على مشاكل الإصابة ، بينما عاد Kelvin Mellor أيضًا من المرض.
سيبحث المدرب الرئيسي موريس مرة أخرى عن تحقيق أقصى استفادة من فريقه ومن المحتمل أن يضم فريق League Two مرة أخرى عددًا من لاعبي العرض.
 
يمكن أن يكون كل من Rookies Baker Richardson و Colkett و Thomas و Mellor و MacDonald في مراكز البداية. أما بالنسبة إلى وست بروميتش ، فقد كان لدى بروس 18 لاعباً ضد نورثهامبتون يوم الأربعاء وسيكون له نفس الرقم أمام كرو.
 
يمكن أن يبدأ جرانت في المنتصف ويمكن أن ينزل دايك من على مقاعد البدلاء ، لكن أمثال والاس وريتش وجيك ليفرمور يمكن أن يحتفظوا بمفردهم في الأحد عشر. من غير المرجح أن يتمكن The Baggies من استدعاء Callum Robinson بسبب الساق الميتة التي عانى منها في المواجهة مع نورثامبتون.
 
لذلك يمكن أن يكون غرادي ديانجانا لاعبًا أساسيًا ، بينما يأمل كينيث فلاورز في العودة إلى الفريق ، لكن كين برايان وكايل بارتلي ظلوا على الهامش بسبب الإصابات.

التشكيلة المحتملة لـ Crewe Alexandra:

إدواردز ميلور ، ماكدونالد ، أوفورد ، أديبيسي ؛ توماس ، كولكيت ، أينلي ؛ بيكر ريتشاردسون ، لونج ، سامبو
 

قائمة محتملة لفريق وست بروميتش ألبيون:

زر؛ فورلونج ، أوشي ؛ أجايي ، تاونسند ؛ ليفرمور ، سويفت والاس ، ديانجانا ، ريتش ؛