تشيلسي ضد توتنهام هوتسبر - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات



 يلتقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير على ملعب ستامفورد بريدج بعد ظهر يوم الأحد ويتطلعان للبناء على انتصاراتهما في أول عطلة نهاية أسبوع من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

هزم توتنهام بشكل شامل ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 قبل أن يقترب تشيلسي من مباراة خارج أرضه مع إيفرتون في وقت لاحق من نفس اليوم, مع استمرار تشيلسي في البحث عن نقل اللاعبين داخل وخارج النادي ، كانت هناك ثغرة أمنية بشأن البلوز حيث واجهوا إيفرتون في جوديسون بارك. ومع ذلك ، شاهد توماس توخيل فريقه يتقدم بنتيجة 1-0 ، وسجل جورجينيو الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء.

كانت هناك جوانب من أداء تشيلسي كان من الممكن أن تخيب آمال مدربهم ، لكن هذه كانت المباراة حيث كانت النتيجة النهائية فقط هي المهمة حيث كان تشيلسي يتطلع إلى مواكبة السباق على اللقب. فيما يتعلق بالوافدين الجدد ، لم يتغير شيء يذكر قبل ديربي لندن هذا باستثناء أن مارك كوكوريلا حصل على أسبوع كامل إلى جانب زملائه الجدد.

ومع ذلك ، يتوقع توخيل عرضًا أكثر فاعلية من فريقه ، الذي سيكون على دراية بضرورة تطوير خط قاسٍ في لعبته شبيه بمنافسيه, تحت إشراف أنطونيو كونتي ، تحول توتنهام من ناد يكافح من أجل تأمين كرة القدم في الدوري الأوروبي إلى فريق يبدو الأكثر قدرة على تحدي مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم.

إن تحقيق هذه الإمكانات أسهل بكثير من القيام به ، لكن كونتي قام بتجميع فريق سيصاب بخيبة أمل مريرة إذا لم ينتهوا في المراكز الثلاثة الأولى أو يحققوا الألقاب في نهاية الحملة, على الرغم من بدايته البطيئة أمام ساوثهامبتون في نهاية الأسبوع الماضي ، رد توتنهام بتسجيله أربع مرات دون أن يسجل سون هيونج مين أو هاري كين هدفاً.

في حين أن كونتي سيحصل على مستوى معين من الرضا عن ذلك ، فإنه سيقر داخليًا بأن لعبة بهذا الحجم ستختبر أوراق اعتماد لاعبيه, يتجه توتنهام إلى هذه المنافسة بعد أن خسر خمس مباريات متتالية ضد تشيلسي وفشل في هزيمة منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2018.

وسينظر توخيل في تقديم البداية الأولى لكوكوريلا مع استمرار بن تشيلويل في العودة بعد إصابة خطيرة في الركبة, يضغط Armando Broja على Kai Havertz للحصول على مكان في الثلث الأخير ، بينما يجب على Tuchel أن يقرر ما إذا كان سيتمسك بزوج وسط الملعب من Jorginho و N'Golo Kante.

على الرغم من انسحاب كاليدو كوليبالي بسبب تقلص عضلي في نهاية الأسبوع الماضي ، فمن المتوقع أن يكون السنغالي على ما يرام لبدء هذه المباراة ، لكن ماتيو كوفاسيتش غاب بسبب إصابة في الركبة, باستثناء أي مشاكل تتعلق بالإصابة ، فمن المؤكد تقريبًا أن كونتي سيلتزم بنفس التشكيلة الأساسية من الفوز على ساوثهامبتون.

من المتوقع أن يظهر ريتشارليسون بين البدلاء بعد أن قضى فترة تعليق تم ترحيلها من وقته في إيفرتون, لا يزال أوليفر سكيب على الهامش مع كسر شعري في كعبه ، بينما يعاني كليمنت لينجليت من مشكلة بسيطة مع مقربه.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتشيلسي:

مندي. أزبيليكويتا ، سيلفا ، كوليبالي ؛ جيمس ، جورجينيو ، كانتي ، كوكوريلا ؛ الجنيه الاسترليني ، ماونت ؛ هافرتز

التشكيلة المحتملة لتوتنهام هوتسبر:

لوريس. روميرو ، دير ، ديفيز ؛ إيمرسون ، هوجبيرج ، بنتانكور ، سيسينيون ؛ كولوسيفسكي ، كين ، سون