ألميريا ضد ريال مدريد - التوقعات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

مبارة ريال مدريد ضد الميريا





يواجه ألميريا نوبة من النار عند عودته إلى الدوري الإسباني يوم الأحد عندما يزور ريال مدريد حامل اللقب ملعب لوس جويغوس ميديترانيوس في الجولة الافتتاحية.
 
انتهى أصحاب الأرض من الصدارة في الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية ليعودوا إلى الوقت الكبير ، بينما انتصر فريق كارلو أنشيلوتي على إسبانيا وأوروبا. المركز الرابع في 2019-20 لم يقطع الخردل ، وكان نفس المركز في 2020-21 جيدًا فقط بما يكفي للخروج من جيرونا في تصفيات الصعود ، ولكن لم يكن هناك أي إنكار لمكان الميريا في دوري الدرجة الأولى. الحملة القادمة هذه المرة.
 
تحت وصاية روبي ، حصد الميريا 81 نقطة في دوري 2021-22 Segunda ليحتل الصدارة ، لكنهم تفوقوا على ريال بلد الوليد في الصدارة بفارق الأهداف ، وكانوا على بعد نقطة واحدة فقط من إيبار في سباق صعودي شديد التنافس. .

أمضى La Union سبعة مواسم متتالية في حالة ركود من قسم Segunda ، بل وتلاعب بالهبوط في مناسبتين ، لكن مضيفي نهاية هذا الأسبوع يستعدون الآن لعامهم الأول في دوري الدرجة الأولى منذ احتلالهم المركز التاسع عشر في 2014-2015.

من خلال جلب أمثال Kaiky و Fernando Pacheco و Houboulang Mendes و Alejandro Pozo ، أصبح مزيجًا صحيًا من الشباب والخبرة تحت تصرف روبي للحملة القادمة ، وقد فازوا بثلاث من مبارياتهم الودية الخمسة قبل زيارة الموسم. ابطال بدأ بالفعل البحث عن سداسية تاريخية لريال مدريد ، الذي وضع كأسًا أوروبية أخرى في مجلس الوزراء بفوزه 2-0 على أينتراخت فرانكفورت في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء في الملعب الأولمبي في هلسنكي.

أهداف ديفيد ألابا ، وبطبيعة الحال ، كريم بنزيمة ، أنجزت المهمة ضد حاملات الدوري الأوروبي حيث يستعد فريق كارلو أنشيلوتي الآن للقتال من أجل النجاح في الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا وسوبركوبا دي إسبانيا وربما أحدث نسخة من كأس العالم للأندية ، إذا ومتى حصلت تلك البطولة على الضوء الأخضر.

سيكون من الحماقة ألا يتوقع ريال مدريد أن يخرج برشلونة بكل أسلحته في ما يجب أن يكون مواجهة مذهلة على لقب الدوري الإسباني ، حيث يستثمر البلوجرانا بكثافة وفي حاجة ماسة للنجاح للتخفيف من مشاكلهم المالية المستمرة.

ومع ذلك ، فإن لوس بلانكوس - الذي حصل على لقب الدوري الأسباني للمرة الخامسة والثلاثين في موسم 2021-22 - سيشعر بالثقة كما هو الحال دائمًا في العام المحلي الجديد ، حتى لو لم يؤد سعيه الطويل للحصول على كيليان مبابي في النهاية إلى تحقيق نتائج جيدة. أرباح.

تمكن الزائرون فقط من الفوز بواحدة من آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني الموسم الماضي ، على الرغم من أنه كان هناك مسألة صغيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهتها مرة أخرى في مايو ، وقد فازوا في كل من المواجهات الخمس الأخيرة مع ألميريا - التهديف ثلاثة أهداف على الأقل في كل مناسبة.
 
يتجه الميريا إلى الجولة الافتتاحية بدون الظهير الأيمن خوانجو نييتو أو قلب الدفاع إيفان مارتوس ، مع عودة كلا المدافعين لتجربة الإصابة في الرباط الصليبي. لاعب الوسط أرناو بويجمال يلعب أيضًا بلمسة خاطفة في المباراة بسبب الانزعاج العضلي ، لكن العناوين الرئيسية في معسكر ألميريا تتركز على المهاجم النجم عمر صادق ، الذي سجل 18 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في الدوري الموسم الماضي.

سيسمح للاعب النيجيري الدولي بالمغادرة مقابل السعر المناسب ، ويُعتقد أن فياريال هو الأوفر حظًا لتوقيعه ، لكن روبي أكد أنه سيبدأ المنافسة ما لم يتم التعقب السريع لخروجه. في هذه الأثناء ، ينعم أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مرة أخرى بتشكيلة شبه كاملة الاستعداد للمباراة الافتتاحية ، حيث سيكون رينير جيسوس ورودريجو الغائبين الوحيدين هنا.

لم يكن هناك مكان لأنطونيو روديجر أو أوريلين تشواميني في التشكيلة الأولى خلال كأس السوبر ، لكن أنشيلوتي قد يفكر في تغيير أو اثنين بعد مآثر فريقه في منتصف الأسبوع. سيكون فيرلاند ميندي وداني كارفاخال مرشحين أقوياء للانسحاب إذا كان هذا هو الحال ، في حين أن فيديريكو فالفيردي يجب أن يستمر على اليمين في غياب رودريجو.

تشكيلة البداية المحتملة لألميريا:
فرناندو. بوزو ، علي ، بابيتش ، أكيم ؛ دي لا هوز ، كوستا ، روبرتوني ؛ بورتيلو ، صادق ، رمزاني

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:
كورتوا. كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ كروس ، كاسيميرو ، مودريتش ؛ فالفيردي ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور