القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد 0-0 نيوكاسل يونايتد: كريستيانو رونالدو محبط في الدوري الإنجليزي الممتاز

حرم كريستيانو رونالدو من هدفين حيث تعادل مانشستر يونايتد 0-0 مع نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

صنع فريق Magpies المزيد من الفرص في الشوط الأول الترفيهي حيث سدد Joelinton في الأشواط الخشبية مرتين برأسه في غضون ثوانٍ ، في حين تلقى Callum Wilson ركلة جزاء عالية عندما أوقفه رافائيل فاران.

إريك تن هاج ، الذي بدأ رونالدو ، جادون سانشو وفريد ​​، رأى فريقه أخيرًا وجد أخدودهم وأجبر أنطوني نيك بوب على التصدي الجيد.



الدوري الممتاز

سجل رونالدو هدفين غير مسموح بهما في غضون دقيقة واحدة في بداية غريبة في الشوط الثاني.

تم الحكم على المهاجم البرتغالي بشكل صحيح بالتسلل في الحادث الأول. ثم تمت معاقبته على قطع الكرة من نيك بوب بعد ركلة حرة من Magpies ووضع الكرة في شباك فارغة ، لكن الحكم المثير للجدل أن الكرة لا تزال ميتة.

وبحسب ما ورد لم يتحسن مزاج تين هاج تجاه المسؤولين بعد أن حرم سانشو من ركلة جزاء بعد أن بدا أنه أخطأ من قبل شون لونجستاف.

تم إحضار ماركوس راشفورد بدلاً من رونالدو في الدقائق العشرين الأخيرة وغاب عن حارس مرمى في الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس من مسافة قريبة ، بينما جلب إيدي هاو جو ويلوك ومات تارجيت وكريس وود ، لكنه فشل في تسجيل هدف.

النتيجة تعني بقاء يونايتد في المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق مركز واحد عن العقعق.

موضوع المناقشة:

هل كان يجب أن يقف هدف رونالدو؟

رمى شار الكرة مرة أخرى إلى بوب الذي كان واقفًا هناك معتقدًا أن الكرة ميتة مما سمح لرونالدو بإخراجها منه والتسجيل. وقال الحكم كريج باوسون إن الكرة ماتت ونفخت بالفعل ليقول إن الركلة الحرة لم تنفذ. كل شيء فوضوي للغاية وكان لدى يونايتد بالتأكيد حجة قوية لتسجيل هدف.

لاعب المباراة

سفين بوتمان (نيوكاسل): كان قلب الدفاع جزءًا من آلة دفاعية جيدة التجهيز. شكل الهولندي شراكة جيدة مع دان بيرن على الجانب الأيسر وقد تعاملوا مع وتيرة سانشو وأنتوني بشكل مثير للإعجاب بالإضافة إلى القدرة الجوية لرونالدو الذي تم استبداله بشكل مفاجئ.

تقييمات اللاعبين

مانشستر المتحدةالغواصات: دي خيا 6 ، شو 6 ، دالوت 6 ، فاران 7 ، مارتينيز 7 ، فريد 5 ، كاسيميرو 5 ، سانشو 7 ، أنتوني 7 ، فرنانديز 6 ، رونالدو 7. الغواصات: راشفورد 4.

نيوكاسل المتحدة: Pope 7، Trippier 8، Burn 8، Botman 7، Schar 6، Longstaff 6، Joelinton 6، Guimaraes 6، Murphy 5، Almiron 5، Wilson 6. Subs: Fraser 5، Willock n / a، Targett n / a، Wood n / a، Lascelles n / a.

يسلط الضوء على المباراة:

23 - اغلاق! جويلنتون يفوز بركلة حرة من 25 ياردة بعد أن أطاح به فريد. تم إعاقة جهد Trippier بالحائط ، وعودته ورأسية Joelinton اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت الكرة المرتدة في القائم!

38 '- نسخ احتياطي جيد! يبدأ فرنانديز الحركة بتمريرة متقطعة لطيفة ، وتصدي بوب أنطوني لتسديدة.

48 '- هدف لم يتم إحرازه! سانشو يجد رونالدو في المرمى ويضعه في الشباك لكن يرفع العلم بداعي التسلل.

49 '- هدف غير مصرح به مجددًا لفريق يونايتد! يعيد شار الركلة الحرة إلى بوب الذي أخطأها ، ثم يقودها رونالدو إلى المنزل. لم يتم استقبال أي هدف وتم تحذير المهاجم البرتغالي. يقول الحكم إن الكرة لم تكن حية.

88 '- ماذا تفوت! راشفورد يدور حول الحارس ، ويضعه أمام فريد الذي يضعه بعرض ثمانية ياردات بزاوية ضيقة تحت ضغط من شار.

90 '+ 4 - يا له من نقص! من عرضية كاسيميرو ، راشفورد غير المراقب - على بعد أربع ياردات - يضعها على نطاق واسع. يا عزيزي.

الإحصائيات الرئيسية

فاز نيوكاسل في أولد ترافورد مرة واحدة فقط خلال الخمسين عامًا الماضية ، في عام 2013 تحت قيادة آلان بارديو.

الدوري الممتاز

جرينوود لاعب مانشستر يونايتد متهم بمحاولة الاغتصاب

الدوري الاوروبي

"كرة القدم تدور حول تسجيل الأهداف" - يريد تين هاج المزيد من مانشستر يونايتد بعد ذعر أومونيا