القائمة الرئيسية

الصفحات

ليس لدينا ريس جيمس آخر أو نغولو كانتي آخر

ليس لدينا ريس جيمس آخر أو نغولو كانتي آخر

بدأت ردود الفعل الإيجابية لغراهام بوتر تنبض بالحياة حيث من المقرر أن يخضع مدرب تشيلسي للاختبار في الأيام والأسابيع المقبلة مع اقترابنا من نهائيات كأس العالم ، مع تزايد قائمة الإصابات لدينا. . . ريس جيمس هو آخر من ينضم إلينا ، والذي من المتوقع أن يغيب حتى ثمانية أسابيع بسبب إصابة في الركبة (في الرباط المشدود ، على الأرجح).

كما قال بوتر نفسه في اليوم السابق ، نفقد لاعبين ليس لدينا بدائل - ليس بالضرورة لأننا لا نملك الأرقام في الفريق ، ولكن لأنهم جيدون جدًا وضروريون جدًا لدرجة أنه ، بحكم التعريف ، لا يمكن أن تكون نسخهم الاحتياطية بنفس جودة.

"[James’s] الأداء على أرض الملعب هو إدراك لارتفاع السقف. إنه ذلك النوع من اللاعبين الذي يتمتع بسمات عالمية المستوى والطريقة التي يدافع بها مع زها والطريقة التي دافع بها مع لياو في المباراتين ضد ميلان عالية المستوى ويساهم أيضًا في مرحلة الهجوم. إنه لاعب رفيع المستوى. »

"سيكون من الخطأ القول إننا لن نفوت لاعبًا مثل ريس أو إن جي. [Kanté] - ويسلي فوفانا أيضا. [...] ليس لدينا ريس جيمس آخر أو نغولو كانتي آخر.

إلى جانب وجود اثنين من Reeces أو اثنين من N'Golos في الفريق (مما يجعله أربعة N'Golos إذا كانت حساباتي صحيحة) ، فإن الإصابات التي يتعرض لها لاعبون مثلهم يمكن أن تغير الموسم في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، لا يجب أن تكون كارثة ، إذا تمكنا من إيجاد طريقة للتعامل معها.

"إنه عمل الفريق ، التحدي الذي أواجهه هو إيجاد حلول مختلفة.  عليك أن تجد طريقة مختلفة للعمل كفريق. إنه تحد من الناحية التكتيكية ، لكننا على استعداد للقيام بذلك.


جلسة تدريب تشيلسي 

في مواجهة موقف مشابه في الموسم الماضي ، كان رد فعل توماس توخيل هو الحفاظ على نفس الاستراتيجيات وتوصيل لاعبين مختلفين بالمراكز الضرورية. وهكذا ولدت النكتة المستمرة لكل شخص يلعب في الخلف ، والتي لم تكن بعيدة جدًا عن الحقيقة مع أمثال كالوم هدسون أودوي وكريستيان بوليسيتش وسايل نجيز وروبن لوفتوس-تشيك ، من بين آخرين ، أخذوا كل الأدوار . ألمح توخيل إلى تجاوز اعتماد كانتي على خط الوسط ، على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية ما قد تنطوي عليه هذه الخطة.

لذا الآن الأمر متروك لـ Potter للتوصل إلى حل - أثناء طلب مراجعة لسجل الإصابات الأخير لدينا.

"لا أعتقد أنه يجب عليك إلقاء اللوم على الحظ كله ، هذا أمر مؤكد. أعتقد أنه يمكننا إلقاء نظرة ومعرفة ما يمكننا القيام به بشكل أفضل. من الواضح أنني كنت هنا منذ بضعة أسابيع ، لذا لا أمتلك الإجابات تمامًا. لكن من الواضح أننا نرغب دائمًا في محاولة التحسين وهذا أحد المجالات التي يمكننا تحسينها على الأرجح.

-جراهام بوتر. المصدر: كرة القدم لندن

حتى الآن ، ركز المدرب الرئيسي الجديد بشكل أساسي على الجانب العاطفي والإنساني للإدارة عند التحدث علنًا ، على الرغم من أنه أظهر المرونة في التشكيلات والموظفين من قبل.

لكن هذا ... هذا سيختبر الآن قوته التكتيكية.