القائمة الرئيسية

الصفحات

مفكرة الصحفي: ليون بيلي ينفتح على علاقته بـ "الأخ والمعلم" رحيم سترلينج | أخبار كرة القدم

يوم الأحد ، يأمل ليون بيلي أن يواجه رجلاً يسميه شقيقه ومعلمه. كان إعجابه برحيم سترلينج كبيرًا لدرجة أنه عندما أصبح محترفًا ، كان الرقم الوحيد الذي أراده على ظهره هو 31 ، وهو القميص الذي ارتداه سترلينج في ليفربول.

ساعد لقاء بين الأصدقاء المشتركين في جامايكا ، حيث كلاهما ، على التنقل في عالم كرة القدم الصعب أحيانًا منذ ذلك الحين.

سيضع الزوجان صداقتهما جانبا لمدة 90 دقيقة يوم الأحد ، عندما يستضيف أستون فيلا تشيلسي ، على الهواء مباشرة رياضة السماء.

وقال بيلي لشبكة سكاي سبورتس: "لقد كان بالفعل محترفًا في ليفربول وكان عمري 16 عامًا فقط".

 

"لقد بنينا للتو صداقة جيدة منذ ذلك الحين ومن الواضح أنه انتقل إلى City وهذا هو الوقت الذي وقعت فيه أول عقد احترافي لي. كان نجاحه هو حافزي منذ ذلك الحين. لقد نظرت إليه حقًا لذلك عندما وقعت أول عقد احترافي لي قررت أن أرتدي مقاس 31 ومن هناك أصبحنا مثل الإخوة.

رحيم سترلينج يحتفل بهدف تشيلسي ضد سالزبورج
صورة:
رحيم سترلينج يحتفل بهدف تشيلسي ضد سالزبورج

"لقد كان دائمًا هذا الأخ بالنسبة لي وكنت أخًا له. نحن نساعد بعضنا البعض. نتحدث عن الكثير من الأشياء المختلفة. في كل مرة كان يقضي فيها وقتًا سيئًا في سيتي ، نتحدث عنه. أنا" لقد تعرضنا لإصابات ، لذلك نتحدث عنها ودائمًا ما نعطي بعضنا البعض رسائل إيجابية ونحاول رفع بعضنا البعض.

"إنه لاعب موهوب للغاية وأينما ذهب سيثير إعجابه دائمًا. لقد تأثرت كثيرًا بما فعله بالفعل في تشيلسي ، لذا آمل أن يستمر في رفع العلم عالياً لكثير من الشباب الذين يعجبون به مثلي."

أستون فيلا / تشيلسي
صورة:
مشاهدة مباراة أستون فيلا وتشيلسي بث مباشر على قناة سكاي سبورتس

يتحدث بيلي عما فعله سترلينج خارج الملعب ، وربما يشير إلى أن تأثيره أقوى هناك.

"إنه بسبب من أين هو. إنه يعرف الفقر. يعرف ما يمر به الكثير من الناس الذين لا يملكون شيئًا. إنه يعرف المهارات الاجتماعية ، وكيفية التواصل مع الناس. نحن نفهم شعور عدم وجود أي شيء على الإطلاق. أعتقد مع العمل الذي يقوم به خارج كرة القدم ، إنه رائع. أتمنى أن يستمر في القيام بذلك لأنه جيد حقًا والناس معجبون به حقًا لذلك أيضًا ".

شيء واحد تعلمته بسرعة كبيرة هو عدم لعب أكثر الأسماء إثارة للإعجاب في لعبة الهاتف مع Bailey ، فلن تكون هذه مسابقة حقًا.

إلى جانب ستيرلينغ ، يتمتع بعلاقة وثيقة مع النجم الرياضي يوسين بولت.

"نحن قريبون حقًا. قريبون حقًا. نحن مجرد دائرة صغيرة ونساعد بعضنا البعض في كل جانب نستطيعه. أنت تعلم أنني أحصل على الكثير من الحكمة منه أيضًا. لقد قال بغض النظر عن جلسات التمرين افعل ، تأكد من العمل على نفسك عندما يكون لديك وقت في المنزل ، تأكد من إنفاق الكثير من المال على جسمك للتأكد من أن جسمك دائمًا لائق وقوي ، لأن هذا ما سيوصلك إلى حيث تريد أن تذهب. "

أخذ بيلي ذلك في الاعتبار. لقد عانى من اللياقة البدنية منذ انتقاله بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من باير ليفركوزن ، والقوة الإضافية ، والعمل البدني الإضافي ورئيسه - إنه مصمم على الاستفادة القصوى من فرصته في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعرف أنه لم يجد أفضل مستوياته بعد.

ليون بيلي في مواجهة أستون فيلا
صورة:
ليون بيلي في مواجهة أستون فيلا

وأدى تعرضه لمشكلة عضلية إلى غيابه عن التعادل 1-1 مع نوتنغهام فورست ، الذي كان في ذيل الترتيب مساء الاثنين. كانت نتيجة لاقت صيحات استهجان من مشجعي فيلا لكنه مستعد وجاهز لعطلة نهاية الأسبوع.

لم يخسر فيا أربع مباريات ، لكن مع اقتراب ستيفن جيرارد من عامه الأول في القيادة ، يشعر المشجعون بعدم الارتياح لأنهم لم يحرزوا أي تقدم ملموس وهم فريق أفضل بكثير من تسع نقاط جمعوها في أول تسع مباريات.

ودعا بيلي فريقه إلى التحلي بالشجاعة والشجاعة ضد تشيلسي حيث سجل نقطة ضد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الموسم.

"نذهب إلى هناك للعب دون خوف. هذا ما فعلناه ضد سيتي ، وأنا متأكد من أنه يمكننا القيام بذلك ضد تشيلسي.

"جميع اللاعبين في الوقت الحالي متحمسون حقًا ومستعدون للذهاب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ولم أشاهد الأمر على هذا النحو لفترة طويلة. لذلك أنا متحمس حقًا لمعرفة ما سيحدث يوم الأحد."

بعد التعادل ضد فورست ، طلب جيرارد من شخص ما أن يتصدر عناوين الصحف ، وطالب بالمزيد من الضاربين الكبار ، ويأمل بيلي أن يتمكن من الرد على المكالمة.

"قال الناس إنني كنت دائمًا شخصًا في المباريات الكبيرة واللحظات الكبيرة وهذا شيء أؤمن به حقًا وآمل أنه إذا سنحت لي الفرصة يمكن أن أكون النجم."

في الوقت الحالي ، يود جيرارد ، تحت ضغط متزايد لبدء موسم فيلا ، أن يكون هذا هو الحال ، ما يحتاجه الآن هو أن يفي لاعبه بوعده.