القائمة الرئيسية

الصفحات

إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد يرفض التحدث إلى المسؤولين بعد أن ألغى كريستيانو رونالدو الهدف | أخبار كرة القدم

حافظ إريك تن هاج على نصيحته بشأن التحكيم بعد فشل مانشستر يونايتد في "قتل" نيوكاسل في تعادل محبط بدون أهداف.

شهد ملعب أولد ترافورد المزدحم مواجهة متوترة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد ، والتي بدأت برؤية كالوم ويلسون لتجاهل طعن في ركلة جزاء.

سدد جويلنتون الشباك مرتين في الشوط الأول الرائع لنيوكاسل لكن أصحاب الأرض ارتدوا مرة أخرى بعد الاستراحة وسرعان ما شهد كريستيانو رونالدو إلغاء هدفين.

كريستيانو رونالدو يتلقى بطاقة صفراء من الحكم كريج باوسون
صورة:
كريستيانو رونالدو ينذر من قبل الحكم باوسون

لم يكن هناك نقاش حول القرار الأول لكن المهاجم البرتغالي كان غاضبًا في الثانية حيث ادعى أن فابيان شار سدد الركلة الحرة مما يعني أنه كان حراً في التسجيل قبل أن لا يتمكن نيك بوب من الرد.

اختلف Howe مع هذا الرأي وقال إنه كان من الصعب جدًا ابتلاعه إذا لم يتم رفضه ، والذي تم تقديمه إلى Ten Hag في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وقال مدرب يونايتد "ليس لدي أي تعليق". "رأى الجميع ذلك."

بالإضافة إلى قرار رونالدو ، كان جادون سانشو من بين أولئك الذين شاهدوا طعونًا في ركلة جزاء في الشوط الثاني تم تجاهلها وتحدث تين هاج بحماس إلى الحكم كريج باوسون بعد صافرة النهاية.

رد جيمي أوهارا على فرصة ماركوس راشفورد في اللحظة الأخيرة حيث تعادل مانشستر يونايتد ونيوكاسل النقاط في أولد ترافورد

 

 

ضحك الهولندي عندما سئل عما إذا كان ذلك بسبب عدم رضاه عن عدة قرارات ، فأجاب: "كما قلت ، أشاركهم هذا. يمكنك المحاولة [to ask me].

"الجميع شاهد المباراة. وظيفتك هي الحكم على أداء الفرق والحكام ، وليس أنا ، لذا لن أفعل ذلك."

تين هاغ: لقد أظهر تشنج نيوكاسل أننا لعبنا بشكل جيد

على الرغم من الشعور بالخسارة الشديدة ، كاد فريق المدرب تين هاج أن يخطف الفوز من الموت عندما أرسل البديل ماركوس راشفورد عرضية لفريد قبل أن يرأسه بعيدًا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال تن هاغ "أشعر بخيبة أمل من النتيجة لكني سعيد بالأداء".

"الكثير من عناصر الفريق ، طريقة اللعب ، انتقلنا إلى أرض الملعب. رأينا ذلك.

"الضغط طيلة المباراة كان جيدًا. الاستحواذ في الشوط الثاني كان أفضل. لقد قمنا بتحسين بعد الشوط الأول.

لاعبو مانشستر يونايتد يحيطون بالحكم كريج باوسون
صورة:
لاعبو مانشستر يونايتد يحيطون بالحكم كريج باوسون

"ثم رأيت أننا كنا نسيطر على هذه المباراة من بعيد في الشوط الثاني وأيضًا في النهاية على اللياقة البدنية ، مرة أخرى العقلية ، كيف واصلنا.

"لقد رأيت المشكلات التي يواجهونها وهم أحد أفضل الفرق البدنية في الدوري. لقد عانوا جميعًا من تقلصات ولم نسمح لهم بالركض لأننا كنا جيدين في التعامل مع الكرة وأن ضغطنا كان جيدًا.

"في النهاية سحقناهم لكننا لم نقتلهم من خلال عدم التسجيل. كانت لدينا فرص مع راشفورد - تمريرة من فريد ورأسية من تمريرة عرضية جيدة للغاية من كاسيميرو.

"حسنًا ، يحدث ذلك ، في كرة القدم ، سعيد جدًا بالأداء ولكن بخيبة أمل من النتيجة".

بدا رونالدو محبطًا بالخسارة حيث طارد يونايتد فائزًا - هز رأسه وتمتم في نفسه عندما غادر - وكان التغيير الوحيد الذي أجراه تين هاج يوم الأحد.

ماركوس راشفورد يضيع فرصة رائعة متأخرة
صورة:
ماركوس راشفورد يضيع فرصة رائعة متأخرة

وقال "يجب أن نغطي أربع مباريات في 10 أيام - وخاصة بالنسبة للمهاجمين ، أريدهم أن يظلوا في حالة جيدة".

"أريد أن أبقيهم جميعًا في حالة جيدة ، لذا يتعين علينا التناوب هناك. لدينا بعض المشكلات. (أنتوني) مارسيال غير متاح في الوقت الحالي ، لذلك لدينا لاعب واحد أقل.

"ثم كان راشي تحت الطقس السيئ لذلك لم يكن لديه طاقة طوال المباراة لذا علينا أن نخطط لتغطية جميع المباريات الأربع لأننا نريد الفوز في جميع المباريات الأربع أو على الأقل الحصول على نتيجة في جميع المباريات الأربع."

هاو يؤكد انتكاسة سانت ماكسيمين

 

يعتقد إيدي هاو ، مدرب نيوكاسل ، أن فريقه كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء ضد مانشستر يونايتد بعد أن بدا أن كالوم ويلسون قد ارتكب خطأ في منطقة الجزاء.

كان إيدي هاو ، مدرب نيوكاسل ، سعيدًا بأداء فريقه في أولد ترافورد وشعر أن لديهم صرخة ركلة جزاء "قوية حقًا" لتحدي رافائيل فاران الأول على ويلسون.

يستضيف فريق Magpies الآن إيفرتون قبل أن يسافر إلى توتنهام - وسيغيب ألكسندر إيزاك ، التعاقد مع ألكسندر إيزاك ، عن المباريات بسبب إصابة مزعجة في الفخذ.

ومما زاد الطين بلة ، غاب آلان سانت ماكسيمين المفضل لدى الجماهير عن رحلة يوم الأحد إلى أولد ترافورد بعد أن اشتكى من مشكلة في أوتار الركبة عقب عودته في نهاية الأسبوع الماضي.

قال هاو: "ضربات قوية لنا". هذه حالتان مختلفتان للغاية.

"ماكسي يعاني من تهيج طفيف في أوتار الركبة. المشكلة التي نواجهها هي من تلقاء نفسها ، من المحتمل أن تكون بضعة أيام ولكن لأنها المرة الثالثة التي يحصل فيها الآن ، علينا أن نكون حذرين للغاية مع عودته. لعب.

"إنها ضربة وأليكس أصيب في فخذه مرة أخرى. إنها إصابة مشابهة جدا للإصابة الأولى التي أصيب بها مع السويد

مانشستر يونايتد سيعودون إلى العمل يوم الأربعاء عندما يستضيفون المنافسين الأربعة الأوائل توتنهام في أولد ترافورد ، تنطلق الساعة 8:15 مساءً.

سيواجه فريق إريك تن هاج مباراة كبيرة أخرى يوم السبت ، عندما يسافرون إلى ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي - يعيش من رياضة السماء - مع الانطلاق الساعة 5:30 مساءً.