القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات الدوري الإنجليزي: جونز نوز يهز ليفربول بالتعادل مع مانشستر سيتي | أخبار كرة القدم

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هي المباراة البارزة في عطلة نهاية أسبوع مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. جونز يعرف بطاقتك.

أستون فيلا ضد تشيلسي ، الأحد 2 مساءً 

هل سيفوز تشيلسي بدون صرف في 2/1 مع Sky Bet؟ هذا واحد يفوح منه أفضل رهان في عطلة نهاية الأسبوع.

عندما يتعلق الأمر بالرائحة الكريهة ، يجب أن نتحدث عن هجوم أستون فيلا اللطيف. على ما يبدو ، ينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون من الأرق بالاشتراك في فيلا بارك.

لقد كان حقًا أداءً هجوميًا مثيرًا للشفقة في نوتنغهام فورست - الفريق الذي خسر بالفعل آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان مجموع الأهداف المتوقع لفيا عند 0.69 هو المرة الثامنة في آخر 10 مباريات التي يخوضون فيها أقل من واحدة ، مما يشير إلى مشكلة واضحة في قدرتهم على خلق فرص جيدة. يثبت اختبار العين ذلك أيضًا مع كل من فيليب كوتينيو وأولي واتكينز وإيمي بوينديا ، كلهم ​​بدوا ضائعين وخرجوا من الأفكار.

ستيفن جيرارد في تعادل سلبي مع ليدز

ستيفن جيرارد في تعادل أستون فيلا السلبي مع ليدز

بناءً على المقاييس ، كان من المفترض أن يتم هزيمتهم إلى الصفر في لقائهما مع الفرق الستة الأولى التقليدية هذا الموسم ، وخلق 0.27 في أربع تسديدات ضد مانشستر سيتي و 0.45 في أربع تسديدات ضد آرسنال. من الناحية الدفاعية ، يبدو أنهم آمنون إلى حد ما في شكلهم ، لكن تشيلسي وصل إلى الثقة والسلاسة تحت قيادة المدرب الجديد جراهام بوتر ، الذي ينقل رسالته في وقت أبكر مما كان متوقعًا.

فاز تشيلسي بأربع مباريات متتالية في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ مارس وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية لأول مرة منذ فبراير. اصنع أربعة من فضلك ، جراهام.

ليدز - أرسنال ، الأحد 2 مساءً

ليس لدينا الكثير من الأدلة للعمل بها ، لكن مباريات ليدز ضد الستة الأوائل في Elland Road يجب أن تكون ممتعة تحت قيادة جيسي مارش. يلعب فريقه الآن بهوية واضحة. إنه أسلوب شجاع في كرة القدم يتركهم مكشوفين بشكل رهيب إذا كسرت الفرق الذكية والمعقدة ضغطها ، ولكن هذا ما تحصل عليه مع نوع المخاطرة والمكافأة في كرة القدم.

أرسنال بلا شك فريق قادر على استغلال ذلك ، لكن كما أظهر ليدز في فوزه 3-0 على تشيلسي في وقت سابق من هذا الموسم ، فإن أنماطه الهجومية تخلق فرصًا رائعة. لذلك ، يمكن أن تكون هناك لعبة أحمق على البطاقات ويجب على أولئك الذين يتطلعون إلى دعم خط المرمى بشكل عام ملء أحذيتهم.

يسجل كلا الفريقين وأكثر من 3.5 هدف في 2/1 مع Sky Bet يجب أن يمنحك أداءً جيدًا.

توقع النتيجة: 2-4

مانشستر يونايتد - نيوكاسل ، الأحد 2 ظهرا.

أخبرني حدسي أن مانشستر يونايتد لمسة ثمينة هنا حول Evens مع Sky Bet ، لكنني أتجنب الاستثمار المالي في ألعاب Newcastle. إنهم يربكونني لأنني مقتنع بأن الأسواق تبالغ في تقديرهم ، خاصة في الهجوم ، لكنهم سجلوا للتو تسعة أهداف في آخر مباراتين. فجأة ، استنفد عقلي.

كن مطمئنًا أنه إذا تمكنوا من الحصول على ثلاث نقاط هنا في عرض مهيمن ، فسوف يتعين علي مراجعة رأيي.

منطقة واحدة من المؤكد أنهم سيجدون فيها المتعة ستكون الكرات الثابتة. لم ينشر أي فريق المزيد من التسديدات (55 ، 14 أكثر من أي فريق آخر) وخلق رقم أهداف متوقع أعلى (5.01) من الكرات الثابتة هذا الموسم من نيوكاسل. وفي الوقت نفسه ، تلقى مان يونايتد ثالث أكبر عدد من التسديدات من الركلات الثابتة هذا الموسم وشاهدها كلها في عرض البحر في المراحل الأخيرة في جوديسون بارك نهاية الأسبوع الماضي عندما ذهب إيفرتون مباشرة.

هذا يجعل دان بيرن (28/1) وفابيان شار (11/1) وسفين بوتمان (16/1) جميعًا عدائين في سوق التهديف في جميع الأوقات ، ولكن الطريقة الأكثر شمولاً للحصول على زاوية الركلة الحرة لنيوكاسل هي من عودة كبير المصممين Kieran Trippier لكسب مساعدة في 7/2 مع Sky Bet. لقد قدم أكبر عدد من التمريرات في منطقة الجزاء المنافس لأي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكان من المدهش اكتشاف أن تمريراته الحاسمة لبرونو غيمارايس كانت الأولى له منذ انضمامه إلى نيوكاسل. يمكن أن يكون آخر في الطريق.

توقع النتيجة: 2-1

ساوثهامبتون - وست هام ، الأحد 2 ظهرا

هناك جنون قادم. سيكون الموضوع هو لوكاس باكيتا ، الذي سيقود الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأسابيع الستة المقبلة. لقد كان من دواعي سروري رؤيته عن قرب يوم الأحد في فوز وست هام على فولهام ومن السهل أن أرى سبب هذه الإثارة عندما ضمنت هامرز توقيعه غير المتوقع. كان باكيتا متميزًا في الفوز 3-1 على فولهام ، حيث انضم إلى جيانلوكا سكاماكا بطريقة مدمرة. صنع البرازيلي ثلاث فرص لمهاجمه ، الذي سجل واحدة في حين أنه ربما كان ينبغي أن ينهي الثلاثة.

قال ديفيد مويس بعد ذلك: "إذا كنت مهاجمًا في الوسط ، فأنت تريد أن تلعب مع باكيتا".

إن اللعب في دور مجاني في فريق وست هام الذي يتمتع بقدر كبير من الحماية الدفاعية سوف يناسب لاعبًا يتمتع بهذه المهارة والحرير. ومع ذلك ، لم تمنحه الأسواق الاحترام الذي يستحقه ، لذلك علينا أن نستمتع به قدر المستطاع ، بدءًا من هذه المواجهة حيث يتم أخذ وست هام للمطالبة بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. سيكونون أذكياء للغاية ويحملون الكثير من التهديدات لقديس متعرج.

لكن عيني انجذبت إلى 9/2 حيث سجل Sky Bet على Paqueta تمريرة أخرى. سأندهش إذا لم يحصل هذا الفتى على أكثر من سبع تمريرات في نهاية الموسم بناءً على الحرية الممنوحة له ولمساته الإبداعية ، لذا فإن هذه الأسعار الحالية تستحق الاستخدام طالما استمرت. سكاماكا ليسجل هدف آخر بمساعدة باكيتا هو أيضا مبالغ في تقديره عند 14/1 مع سكاي بيت.

كان لوكاس باكيتا فنانًا بارزًا
صورة:
كان لوكاس باكيتا لاعبًا متميزًا ضد فولهام وهو 9/2 للمساعدة

للإشارة فقط ، تدفع Sky Bet على مساعدة مسجلة بواسطة Fantasy Football بدلاً من Opta. بالنسبة لجميع الرهانات التي تتضمن تمريرات حاسمة ، سيتم تطبيق القاعدة التالية: "المساعدة هي التمريرة النهائية أو التمريرة المتبوعة بتسديدة تؤدي إلى تسجيل متلقي الكرة هدفًا. وتتضمن أيضًا الإجراءات التالية: ركلة جزاء فاز بها ؛ محاولة أنقذت ؛ تسديدة تصطدم بالأعمال الخشبية ، وسجل كرة مرتدة ؛ حرض مرماه على المرمى بتسديدة / تمريرة ".

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ، الأحد 4.30 مساءً ، على الهواء مباشرة على سكاي سبورتس 

ليفربول v مانشستر سيتي
صورة:
تبث مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة سكاي سبورتس بعد ظهر اليوم الأحد

تبدو القدرة على الحصول على 3/1 مع Sky Bet على Liverpool في مباراة منزلية وكأنها واحدة من عروض التسجيل السخيفة من صانعي المراهنات - لكنها حقيقة وضعهم. إنها أسوأ بداية لليفربول لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة يورجن كلوب وقد حصل بالفعل على 14 نقطة أقل من هذه المرحلة في حملته الحائزة على اللقب 19/20.

ومع ذلك ، فإن أنفيلد بعقلية المستضعف هو مكان خطير بغض النظر عن المنافس. لم يفز أي فريق هناك في الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 مباراة. تشير مقاييس الهجوم أيضًا إلى أن رجال كلوب من المحتمل أن يسجلوا هدفين في هذه المباراة ، لذلك قد يحتاج سيتي إلى تسجيل ثلاثة للفوز. هذا يجعل النتيجة المؤيدة لليفربول استراتيجية سعر معقولة.

سجل ليفربول هدفين على الأقل في كل من لقاءاته الأربعة الأخيرة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات - لم يسجل أي فريق هدفين أو أكثر في خمس مباريات متتالية ضد فريق يديره بيب جوارديولا من قبل.

من الواضح ، منذ إضافة Erling Haaland ، أن City يبدو قاسياً بشكل لا يصدق في الهجوم ، ولكن عندما ينجح فريق منافس لهجمات مرتدة جيدة ضدهم ، فإن توازن لعبهم الدفاعي يجعلهم عرضة للتنازل. في مباريات ضد نيوكاسل وكريستال بالاس ومانشستر يونايتد هذا الموسم ، سجلوا ثمانية أهداف.

يجعلني أشعر بعدم الارتياح إذا كنت سأدعمهم في 4/5 مع Sky Bet لهذا الفوز خارج الأرض. ما زلت أعتقد أن التعادل سينظر إليه على أنه نتيجة جيدة من قبل جوارديولا في هذه المرحلة من الموسم وكان نتيجة ثلاثة من المواجهات الأربعة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز. في الواقع ، منذ أن تولى جوارديولا مسؤولية مانشستر سيتي ، كانت النتيجة الإجمالية من المواجهات الـ 17 للفريق هي أن ليفربول 28-30 مانشستر سيتي. تاريخيا ، هناك القليل بينهما.

تبدو اللعبة التي ستنتهي 1-1 أو 2-2 أو 3-3 في 7/2 مع Sky Bet لعبة جذابة للغاية.

توقع النتيجة: 2-2