القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر إصابة توتنهام: كونتي يؤكد انتقال ريتشارليسون

 

حقق توتنهام هوتسبير الفوز 2-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس.

حققت أهداف هاري كين وبيير إميل هوجبيرج فوزًا مهمًا لفريق أنطونيو كونتي. ومع ذلك ، فقد تلقوا ضربة قاسية.

اضطر المهاجم البرازيلي ريتشارليسون للمغادرة في الدقيقة 52 بسبب إصابة في ربلة الساق. على الرغم من أن المدى الحقيقي للضرر لم يتحدد بعد ، يبدو أن البرازيلي قلق بشأن تفويت كأس العالم المقبلة في قطر.

انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى توتنهام في بداية الموسم وقد خدمهم جيدًا على الرغم من عدم كونه لاعبًا أساسيًا بشكل منتظم. تضاءل ريشارليسون في البكاء في الضغط بعد المباراة حيث كشف أن حلمه هو أن يلعب كأس العالم لبلاده ويأمل أن يتمكن من التعافي في الوقت المناسب للحدث النهائي في وقت لاحق من هذا العام.

قال ريتشارليسون Nabdelkhalij: "من الصعب بعض الشيء قول ذلك لأنه قريب من تحقيق حلمي [the World Cup]. لقد عانيت من إصابة مماثلة لهذا من قبل ولكن آمل أن تلتئم في أسرع وقت ممكن.

"آخر مرة كنت في إيفرتون كنت عاطلاً عن الملاعب لمدة شهرين تقريبًا.

"أعلم أنه من الصعب التحدث في الوقت الحالي ، لكن دعنا نرى ، سوف أتعافى. لدي فحص يوم الاثنين ولكن حتى المشي يؤلمني. يجب أن أبقى إيجابيا إذا كنت أرغب في الذهاب إلى قطر.

"كل شيء قريب جدًا ، لم يتبق سوى شهر تقريبًا ، ونحن نستعد ونعمل كل يوم حتى لا يحدث شيء خطير. لسوء الحظ ، تعرضت اليوم لإصابة في ربلة الساق هذه ، لكن الأمر الآن مجرد انتظار ، والقيام بالعلاج كل يوم حتى أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن.

في حين أن غيابه لا يمثل ضربة كبيرة للبرازيل بسبب عدد الخيارات المتاحة له ، إلا أنه سيكون بمثابة ضربة مدمرة للاعب شخصيًا. عمل ريتشارليسون بجد ليحجز لنفسه مكانًا في المنتخب الوطني الراسخ وكان يحلم بترك بصمته في حدث كبير مثل كأس العالم.

قال كونتي: "بالطبع سيغيب عن مانشستر يونايتد. لقد شعر بشيء في ربلة الساق ولن يكون متاحًا للمباراة ضد يونايتد. أعتقد أنه يحتاج إلى بعض الوقت للتعافي.

"إنه لأمر مخز لأننا نتحدث عن لاعب يمنحنا الكثير من الجودة ولكنه في نفس الوقت قوي. إنه يحسن من قوتنا.