القائمة الرئيسية

الصفحات

انضمام أتلتيكو مدريد إلى السباق على لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان

انضمام أتلتيكو مدريد إلى السباق على لاعب مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان



 أفادت تقارير أن أتلتيكو مدريد انضم إلى السباق للتعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

دخل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا آخر 12 شهرًا من عقده مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي يمكن أن يغادر كوكيل حر في نهاية موسم 2022-23.

إذا لم يوافق جوندوجان على شروط جديدة في الاتحاد في الشهرين المقبلين ، فسيكون حراً في مناقشة اتفاقية ما قبل العقد مع الأندية الأجنبية في يناير.

زعم تقرير حديث أن مان سيتي يخشى الآن من أنهم سيلوحون وداعًا لألمانيا الدولية مقابل لا شيء في نهاية الحملة ، ولا يتوقع أن يكون أقل من الخاطبين.

تميل كل من بايرن ميونيخ وبرشلونة وغلطة سراي إلى الانتقال إلى لاعب خط الوسط المتمرس ، على الرغم من أن عمالقة بافاريا قد نأى بنفسه عن مثل هذه الشائعات.

إيلكاي جوندوجان في مباراة مع ألمانيا في 26 سبتمبر 2022

الآن ، تدعي صحيفة The Sun أن أتلتيكو قد انضم إلى القائمة المتزايدة باستمرار من الأندية المهتمة بجوندوغان ، حيث يستهدف دييغو سيميوني الانتقالات المجانية في أعقاب خروجهم من دوري أبطال أوروبا.

وانتهى أتليتيكو في المركز الأخير بالمجموعة الثانية بعد أن حصد خمس نقاط فقط من ست مباريات خاضها ، ووصل كلوب بروج وبورتو إلى دور الستة عشر بينما تراجع باير ليفركوزن إلى الدوري الأوروبي.

مع هذا النهاية الأوروبية الضعيفة التي أدت إلى ضربة كبيرة على الشؤون المالية لأتلتيكو ، يمكن أن تكون خطوة الوكيل الذي سيصبح قريبًا خيارًا جذابًا بسعر مخفض لعمالقة الدوري الأسباني.

ظل جوندوجان لاعبًا مهمًا لمانشستر سيتي على الرغم من حالة عقده ، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا إضافيًا في 17 مباراة كقائد للفريق بيب جوارديولا.

جلب مان سيتي كالفين فيليبس لزيادة المنافسة في غرفة المحركات خلال الصيف ، ولكن مع فقدان الدولي الإنجليزي لجزء كبير من الموسم بسبب إصابة في الكتف ، استغل جوندوجان لبدء ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يُقال إن بطل إنجلترا يعارض منح جوندوجان عقدًا جديدًا ، لكن من المتوقع أن يحاولوا التوقيع على لاعب خط وسط جديد بغض النظر عما إذا كان لاعب بوروسيا دورتموند السابق سيبقى أم ​​لا.

في وقت سابق من هذا العام ، ألمح جوندوجان إلى كيكر بأنه يريد البقاء في مانشستر لبضع سنوات أخرى ، قائلاً: "سنجلس معًا في الوقت المناسب ونتبادل أفكارنا وخططنا ، وبعد ذلك سنرى ما سيخرج منها.

"من وجهة نظر كرة القدم ، لا يوجد بالتأكيد عنوان أفضل من مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا ، وأعتقد أن هذا لن يتغير في السنوات القليلة المقبلة.

"بالطبع ، كنت أرغب في اللعب لفترة أطول قليلاً في واحدة أو اثنتين من المباريات المهمة خلال الأشهر القليلة الماضية. هذا ليس سراً. أنا لاعب أرغب دائمًا في اللعب."

حصد جوندوجان ما مجموعه 51 هدفًا و 34 تمريرة حاسمة في 270 مباراة مع مانشستر سيتي منذ أن أصبح أول توقيع لغوارديولا في عام 2016 ، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأربعة كؤوس الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي واثنين من درع المجتمع في الاتحاد.