القائمة الرئيسية

الصفحات

بوروسيا مونشنجلادباخ ضد شتوتجارت - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

 بوروسيا مونشنجلادباخ ضد شتوتجارت - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

يهدف بوروسيا مونشنجلادباخ إلى استعادة عافيته بعد الهزائم المتتالية عندما يستضيف شتوتجارت في الدوري الألماني مساء الجمعة.


في غضون ذلك ، فاز الفريق الزائر في مباراتين من آخر ثلاث مباريات ليخرجا من مناطق الهبوط.

رامي بن سبيني يحتفل بتسجيل هدف لبوروسيا مونشنجلادباخ

بعد الاستمتاع ببداية ممتازة في الحياة تحت إدارة دانيال فارك ، حقق فوز واحد فقط في آخر خمس مباريات بالدوري هبوط جلادباخ إلى النصف السفلي من الجدول.

في إطار الإنصاف أمام مدرب نورويتش سيتي السابق ، تم تعطيل خياراته بسبب قائمة الإصابات المتزايدة في الأسابيع الأخيرة ، على الرغم من أن هذا لا يوفر عذرًا كبيرًا لهزيمته 2-1 أمام فريق الدرجة الثانية دارمشتات في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم. قبل أسبوعين.

كان الخسارة أمام متصدر الدوري يونيون برلين خارج أرضه نهاية الأسبوع الماضي مفهومة ، على الرغم من أنه قاد حتى هدف التعادل لكيفن بيرنس في الدقيقة 79 ، كان من الواضح أن دي فوهلين كان يجب أن يعود من العاصمة بنتيجة إيجابية على اسمه.

في الواقع ، كان من الغريب رؤية فريق بقيادة فاركي - الذي فضل الاستحواذ على كرة القدم بشكل عام طوال مسيرته التدريبية الوليدة - استسلم الكرة بشكل متكرر بعد أن كسر نيكو إلفي التعادل قبل 12 دقيقة من نهاية الشوط الأول ، مع استمتاع فريق أورس فيشر بشكل مفاجئ. نصيب أكبر من الحيازة.

سيطالب اللاعب البالغ من العمر 46 عامًا بأن يفرض لاعبيه أنفسهم إلى مستوى أعلى بكثير في بوروسيا بارك يوم الجمعة ، حيث قد يؤدي الفوز بهم إلى المركز السادس في الجدول قبل مباراة يوم السبت.

سيرهو جيراسي في مواجهة شتوتغارت في 9 أكتوبر 2022
© رويترز

بعد أن فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم العشر الأولى في الدوري هذا الموسم ، وصل اثنان في تتابع سريع مثل حافلات لندن لشتوتجارت في الأسابيع الأخيرة.

سيشعر المدير المؤقت مايكل ويمر ، الذي تمت ترقيته من منصب مساعد المدرب بعد إقالة بيليجرينو ماتارازو الشهر الماضي ، بأنه يطالب بالدور الدائم بعد الانتصارات المتتالية في ملعب مرسيدس بنز أرينا ضد منافسه المحتمل هبوطه في إف إل بوخوم و. اوغسبورغ.

من المسلم به أن هزيمة بوروسيا دورتموند 5-0 كانت محصورة بين تلك الانتصارات ، لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا يعد فريقه بشكل أكثر فاعلية من سلفه - بالتأكيد من حيث الفوز على الجوانب من حولهم في الجدول. - بعد أن تغلب أيضا على أرمينيا بيليفيلد 6-0 في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم - بوكال.

في الواقع ، أظهر Die Schwaben شخصية رائعة ليأتي من الخلف بعد أن منح Florian Niederlechner تقدمًا مبكرًا لأوغسبورغ بعد أربع دقائق فقط ، مع تسوية سيرهو Guirassy الإجراءات بعد 11 دقيقة.

قرب نهاية عهد ماتارازو ، كان من شبه المؤكد أن شتوتجارت قد استقر على نقطة ما. لم تكن خسارة الألعاب بالضرورة هي المشكلة الرئيسية في ظل أمريكا. لم يكن الفوز عليهم ، لكن تحت قيادة ويمر أظهروا بالفعل المزيد من الشجاعة حيث استمروا في الضغط من أجل الفوز ، مع تسديد فالديمار أنطون في الوقت المحتسب بدل الضائع تسديدته 29 من المباراة بعد أن سيطر على الاستحواذ بنسبة 63٪ من الكرة.

سيكون تكرار هذا النوع من الأداء أمرًا صعبًا - وعلى الأرجح ليس النية - في مونشنجلادباخ مساء الجمعة ، لكن ويمر سيكون واثقًا بشكل متزايد من أن مستويات أداء فريقه المحسّنة تقربهم من تحقيق فوزهم الأول خارج أرضهم هذا الموسم.
وسيبقى جلادباخ بدون قائد النادي يان سومر ، الذي لا يتوقع أن يظهر للنادي مرة أخرى قبل كأس العالم حيث يتطلع للتعافي من تمزق في أربطة الكاحل في الوقت المناسب لبدء سويسرا في قطر.

قد يغيب فلوريان نيوهاوس عن بقية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي ، بينما من غير المرجح أن يشارك رامي بنسبيني وستيفان لينر وجوناس هوفمان وهانس وولف وكو إيتاكورا ليلة الجمعة.

من ناحية أخرى ، من المحتمل أن يسافر شتوتجارت فقط بدون جوشا فاجنومان وإنزو ميلوت بسبب شد عضلي ، مع وجود ويمر بتشكيلة كاملة من اللاعبين للاختيار من بينها.

قد يعيد المدرب المؤقت مدافع أرسنال السابق كونستانتينوس مافروبانوس إلى خط الدفاع بعد أن أضاع اللاعب اليوناني الدولي الفوز في نهاية الأسبوع الماضي على أوغسبورغ بسبب إجهاد عضلي طفيف.

التشكيلة المحتملة لبوروسيا مونشنجلادباخ:
سيبل. سكالي ، فريدريش ، إليفيدي ، نيتس ؛ ويجل ، كرامر. هيرمان ، ستيندل ، بلي ؛ تورام

تشكيلة شتوتغارت المحتملة:
مولر. مافروبانوس ، أنطون ، زغادو ؛ سيلاس ، إندو ، آهامادا ، فوهريش ، سوسا ؛ فايفر ، جيراسي