القائمة الرئيسية

الصفحات

جيرونا ضد أتلتيك بلباو - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

 جيرونا ضد أتلتيك بلباو - التنبؤات ، أخبار الفريق ، التشكيلات

عرض ليلة الجمعة في الدوري الإسباني يرى أن جيرونا يرحب بأتلتيك بلباو في إستادي مونتيليفي.


يبدو جيرونا في موقع مزعج ، حيث إنه أسوأ بفارق سبع نقاط هذا الموسم عما كان عليه في نفس المرحلة في آخر مرة هبط فيها في 2018-19.
 

معاينة المباراة
صورة لمدافع أتلتيك بيلباو إنيجو مارتينيز في أبريل 2022


جيرونا لديها مستواها على أرضها فقط لنشكرهم على عدم تواجدهم في المراكز الثلاثة الأخيرة في الوقت الحالي ، حيث أن 80٪ من نقاطهم جاءت في مونتيليفي.


سيكون الاستفادة من العودة على أرضه هنا أمرًا حاسمًا قبل مواجهة إلتشي ، الفريق الذي لم يفز بعد بعد 12 مباراة ، في منتصف الأسبوع في مواجهته الأخيرة في الدوري قبل كأس العالم.

لم يفز رجال ميشال في سبع مباريات ، وكان حصد نقطتين فقط في المباريات مع أوساسونا وألميريا وكاديز مخيبًا للآمال.

التعادل الممتاز في ريال مدريد يلخص شكله المتقلب للغاية لكنه أظهر قدراته ، حتى لو كان محظوظًا لتجنب الهزيمة بعد تدخل VAR في اللحظات الأخيرة وحرم ريال مدريد من الفوز.

مع كون إشبيلية أحد الفرق التي تليهم في منطقة الهبوط ، تتوقع أن يحصد جيرونا النقاط لأن المنافسين في دوري أبطال أوروبا لن يبقوا في هذا المركز بالتأكيد لفترة أطول.

يحتفل أليكس برينجير لاعب أتليتيك بلباو بتسجيل هدفه الأول مع زملائه في 3 فبراير 2022

وقاد إرنستو فالفيردي فريقه بلباو إلى خمسة انتصارات في أول سبع مباريات في الدوري الإسباني الموسم ، لكن سلسلة من المباريات القاسية جعلتهم يجمعون نقطتين فقط من 12 محتملة في بداية أكتوبر.

كان أشبيلية وأتلتيكو مدريد وخيتافي وبرشلونة المنافسين خلال تلك الجولة ، لكن الفوز على فياريال الأسبوع الماضي أعادهم إلى المسار الصحيح ، مما يعني أنه لا يزال أفضل بداية لهم في الدوري الإسباني منذ مطلع الألفية.

العودة إلى أوروبا للمرة الأولى منذ ستة مواسم هي على جدول أعمال الخاسرين الذين وصلوا إلى نهائي دوري أوروبا 2012 ، وكونك واحدًا فقط من فريقين في المراكز الثمانية الأولى لا يلعبان كرة القدم الأوروبية هذا الموسم في تقويم مزدحم بالفعل يمكن أن يساعد في تحقيق طموحاتهم.

إنهم يتأخرون بنقطتين فقط عن ريال بيتيس صاحب المركز الرابع مع اقتراب نهاية الأسبوع ، لذا فإن اقتحام تلك المواقع الرائعة في دوري أبطال أوروبا سيكون الهدف قبل استراحة كأس العالم.


ويغيب سامو سايز مهاجم ليدز يونايتد السابق عن جيرونا إلى جانب بورجا جارسيا وإبراهيما كيبي اللذين يتعافيان من إصابات في الركبة.

خوانبي هو الغائب الآخر المعروف عن فريق ميشال ، حيث يغيب قلب الدفاع بسبب إصابة في ساقه.

وخرج أندير هيريرا في غضون 20 دقيقة من خسارة بلباو أمام برشلونة بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، قبل أن يستمر بديله داني جارسيا 40 دقيقة فقط قبل أن يضطر للخروج بنفس المشكلة.

عاد هيريرا إلى الفريق ، لكن لم يتم تأكيد ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سيبدأ هنا ، في حين أن القائد إيكر مونيين سيخرج بالتأكيد بسبب إجهاد في البطن.

إيناكي ويليامز في خط الهجوم 246 على التوالي في البداية مع أتليتيك كلوب ، جنبًا إلى جنب مع شقيقه الأصغر نيكو ويليامز على اليمين.

التشكيلة الأساسية المحتملة لجيرونا:
غازانيجا. مارتينيز ، بوينو ، ديفيد لوبيز ، جوتيريز ؛ كوتو ، روميو ، هيريرا ، أليكس غارسيا ، فرنانديز ، كاستيلانوس

التشكيلة المحتملة لأتلتيك بلباو:
أوناي سيمون ، دي ماركوس ، يراي ، إينجو مارتينيز ، يوري بيرشيش ؛ سانسيت ، فيسجا ، راؤول جارسيا ؛ وليامز ، أنا ويليامز ، بيرنغوير
أنت الان في اول موضوع