سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية KORA LIVE


في KORA LIVE ، الذي يمكن الوصول إليه من https://www.koralive-stars.com/ ، تتمثل إحدى أولوياتنا في خصوصية زوارنا. تصف وثيقة سياسة الخصوصية هذه المعلومات التي تجمعها KORA LIVE وتسجيلها وكيف نستخدمها.

 

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.


تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وتنطبق على زوار موقعنا بناءً على المعلومات التي يشاركونها و / أو يجمعونها على KORA LIVE. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو من خلال قنوات أخرى غير هذا الموقع. تم إنشاء سياسة الخصوصية الخاصة بنا باستخدام منشئ سياسة الخصوصية H-supertools.

موافقة


باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.


المعلومات التي نجمعها


سيتم شرح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها وأسباب مطالبتك بتقديمها عندما نطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية.


إذا اتصلت بنا مباشرة ، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك ، مثل اسمك والبريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ومحتوى الرسالة و / أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.


عند تسجيل حساب ، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك ، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان والبريد الإلكتروني العنوان البريدي ورقم الهاتف.


كيف نستخدم معلوماتك


نستخدم المعلومات التي نجمعها بعدة طرق ، بما في ذلك:


لتوفير وتشغيل وصيانة موقعنا

تحسين وتخصيص وتوسيع موقعنا

فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا

تطوير منتجات وخدمات ووظائف وميزات جديدة


التواصل معك مباشرة أو من خلال أحد شركائنا ، بما في ذلك خدمة العملاء ، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع ، لأغراض التسويق والترويج.


أرسل لك بريدًا إلكترونيًا

البحث عن الاحتيال ومنعه

ملفات الدخول


تتبع KORA LIVE إجراءً قياسيًا لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزوار عند زيارتهم للمواقع الإلكترونية. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك كجزء من تحليل الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ والوقت وصفحات الهبوط / الخروج وربما عدد النقرات. لا يرتبط بأي معلومات تعريف شخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.


ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب


مثل أي موقع آخر ، تستخدم KORA LIVE ملفات تعريف الارتباط. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات ، بما في ذلك تفضيلات الزائر وصفحات موقع الويب التي قام الزائر بالوصول إليها أو زيارتها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدم من خلال تخصيص محتوى موقعنا على الويب بناءً على نوع متصفح الزوار و / أو معلومات أخرى.


ملف تعريف الارتباط Google DoubleClick DART


جوجل هو أحد مزودي الطرف الثالث على موقعنا. كما تستخدم ملفات تعريف الارتباط التي تسمى ملفات تعريف الارتباط DART لعرض الإعلانات على زوار موقعنا على الويب بناءً على زيارتهم إلى www.website.com ومواقع الويب الأخرى. ومع ذلك ، يمكن للزوار إلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي: https://policies.google.com/technologies/ads


شركاء الإعلان لدينا


قد يستخدم بعض المعلنين ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا. شركاء الإعلان لدينا مدرجون أدناه. لكل من شركائنا الإعلانيين سياسة الخصوصية الخاصة به فيما يتعلق بسياسة بيانات المستخدم. لسهولة الوصول إليك ، قمنا بتوفير ارتباط تشعبي لسياسة الخصوصية الخاصة بهم أدناه.

جوجل

https://policies.google.com/technologies/ads

سياسة الخصوصية لشركاء الإعلان

ستجد في هذه القائمة سياسة الخصوصية الخاصة بكل شريك إعلاني لـ KORA LIVE.


تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب المستخدمة في الإعلانات والروابط الخاصة بكل منها المعروضة على KORA LIVE ، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفحات المستخدمين. عندما يحدث هذا ، يحصلون تلقائيًا على عنوان IP الخاص بك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و / أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.

يرجى ملاحظة أن KORA LIVE ليس لديها حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون تابعون لجهات خارجية.


سياسات الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بـ KORA LIVE على المعلنين أو مواقع الويب الأخرى. لذلك ، من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً ، ننصحك بالتعرف على الإعلانات ذات الصلة لهذه الأطراف الثالثة